أسئلة شائعة
ما هو موقع طبيبي؟
هو أكبر دليل طبي إلكتروني في المملكة العربية السعودية، تم إنشاؤه لمساعدة المستخدمين في العثورعلى الطبيب الذي يناسب احتياجاتهم .

بماذا يختلف موقع طبيبي عن بقية المواقع الطبية الأخرى؟
نحن في طبيبي نسعى إلى خلق قناة للتواصل المباشر بين الطبيب و المريض، لتشجيع المشاركة والمناقشة والحوار مع المرضى والعامة من كل فئات المجتمع ، فغايتنا هي تسهيل الاتصال التفاعلي، والمشاركة الفعّالة لتمكين الناس من اتخاذ قرارات أكثر أمنا وأكثر صحة .

لماذا أستخدم موقع طبيبي بدلا من استخدام الموقع الرسمي للمركز الطبي أو المستشفى؟
يعتبر موقع طبيبي الخيار الأفضل للبحث بين قائمة من الأطباء في مختلف التخصصات الطبية بجميع مناطق المملكة العربية السعودية، فهو يوفر للمستخدم معلومات متخصصة عن كل طبيب، مستشفي، مركز صحي في مكان واحد سهل الاستخدام، دون الحاجة إلى البحث في مواقع متعددة من أجل الوصول إلى طبيب مناسب .

هل استخدام موقع طبيبي مجاني؟
نعم , نحن نقوم بتوفير هذه الخدمة للمجتمع؛ من أجل الرقي بمفهوم الحياة الصحية، فبإمكانك البحث، القيام بتوصية وكذلك طلب حجز موعدك مع طبيبك دون الحاجة إلى دفع أي شيء .

هل يعتبر موقع طبيبي مسئولا عن جودة الرعاية الصحية المقدمة من قبل الأطباء المدرجين في دليلنا؟
طبيبي. كوم لا يعتبر مزوداً للخدمة الصحية ، فنحن لا نقوم بالتشخيص أو تقديم العلاج بمختلف أنواعه. فالمعلومات المتوفرة على موقعنا هي تعاون مشترك بيننا و بين الأطباء و طرف ثالث. فبذلك لا يعتبر طبيبي.كوم مسئولا عن المعلومات أو الرعاية المقدمة من الأطباء أو المستشفيات المشاركة في دليلنا. لذلك ننصح مستخدمينا بزيارة قسم الشروط و الأحكام للمزيد من المعلومات .

كيف أقوم بالبحث عن طبيب في موقع طبيبي.كوم؟
عليك باستخدام محرك البحث الرئيسي الموجود في الصفحة الرئيسة، توجه إلى " ابحث عن طبيب " ثم اختر التخصص المطلوب أو بإمكانك البحث بالموقع .

كيف يتم ترتيب ظهور الأطباء في نتائج البحث؟
يظهر الأطباء في نتائج البحث بناء على عدد زيارات الصفحة و خاصية الاعلان المميز في موقع طبيبي.كوم .

كيف احدد موعد مع طبيب في موقع طبيبي.كوم؟
كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الصفحة الشخصية للطبيب و من ثم الضغط على "حدد موعد مع طبيبك" أسفل الصورة. سوف يطلب منك تعبئة نموذج صغير تبين فيه التاريخ و الوقت المناسب لزيارة الطبيب. سوف يتم مراجعة هذا النموذج من قبل طبيبي، ثم يتم إرساله إلى الطبيب أو المستشفى للمتابعة و تأكيد موعدك .

هل موقع طبيبي مسئول عن تأكيد موعدي مع طبيبي؟
لا. إن المستشفى أو الطبيب هم المسئولون عن متابعة و تأكيد موعدك .

ماذا يحث في حالة عدم استجابة المستشفى أو الطبيب لرسائلي الالكترونية؟
في هذه الحالة قم بمراسلتنا و نحن سوف نقوم بالاتصال بالمستشفى أو الطبيب للتأكيد على استلام بريدك و الاستفسار عن أسباب التأخير .

ماذا يفعل طبيبي.كوم بمعلوماتي الشخصية؟
نقوم في طبيبي بجمع معلومات مستخدمي موقعنا لتساعدنا على استيعاب حاجاتهم وعن ماذا يبحثون و لماذا يستخدمون الموقع ؛ حتى نعمل على تطوير نوعية الخدمة المقدمة لهم و سد احتياجاتهم الفردية. نحن في طبيبي لا نعمل على بيع أو منح المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدمينا لأغراض تجارية .

لمزيد من المعلومات يرجى التوجه إلى قسم سياسة الخصوصية .

الأحدث اضافه